info@sudinre.com

راسلنا

1314

الخط الساخن

 دوره تدريبيه في اكتتاب الاخطار لموظفي فروع العاصمة والولايات

دوره تدريبيه في اكتتاب الاخطار لموظفي فروع العاصمة والولايات

نظمت إدارة تطوير الاعمال والفروع بالشركه السودانيه للتأمين واعادة التأمين دوره تدريبيه في اكتتاب الاخطار لموظفي فروع العاصمة والولايات حيث شهدت قاعة المرحوم عزالدين السيد للتدريب بالشركه محاضرات متنوعه في اكتتاب اخطار غير السيارات قدمها نخبه من مدراء الادارات الفنيه بالشركه مع تطبيق عملي للإصدار علي نظام (امان).

وأكد أ.محمود عوض مساعد المدير العام للتطوير والفروع ان الدوره تهدف بالأساس الي تطوير ملكات فني الإصدار في الفروع ومواكبه التغييرات الجاريه في سوق التأمين مع منح المتدربين جرعات عاليه في اساسيات ومهارات اكتتاب الخطر.

علي صعيد متصل قدم نائب المدير العام للشئون الاداريه والمالية ورشه متخصصه في خدمة العملاء والتسويق الابتكاري صبت في إعطاء المتدربين جرعات في التسويق الابتكاري وخدمة العملاء ،كما شهدت الدورة محاضرات متخصصه ونماذج عمليه في إدارة المخاطر،والعمل علي نظام امان بالاضافه الي محاضرات في أمن المعلومات وأنظمة الحمايه.

واختتمت فعاليات الدورة التدريبيه في احتفال بهيج شرفه بالحضور أ.عادل عزالدين المدير العام للشركه ونائب المدير للشئون الفنيه أ.سيف كمبال وبحضور نائب المدير العام للشؤون الاداريه والمالية باشمهندس رامي حسن حيث تم توزيع الشهادات للمتدربين من مختلف فروع العاصمة والولايات كما تكريم المشاركين في تقديم محاضرات الدوره من مدراء الادارات والأقسام.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *