الشركة الاهليه للتأمين الطبي .. نحو خدمة طبية متخصصة

تتفهم الشركة السودانيه للتامين إحتياجات ومتطلبات أصحاب العمل في البلاد في الحصول على تغطية تأمين طبي لائقة لموظفيها واسرهم فقامت بانشاء شركة متخصصة في التامين الطبي وهي الشركة الاهليه للتامين الطبي والتي تعتبر واحدة من اهم شركات الشركة السودانية للتامين .

تلتزم الشركة الاهليه للتامين الطبي ، تجاه عملائها،و حملة وثائق التأمين في تقديم خدمات عالية المستوى من خالل شبكة مزودي خدمات صحية واسعة النطاق في معظم أنحاء البلاد .

كما تتميز في توفير إمتداد جغرافي خارج السودان لدى شبكة واسعة من مزودي خدمات صحية من خلال تقديم بطاقة التأمين الصحي في مصر ، تركيا ، الهند .
تقدم الشركة الاهليه منتجات وخطط للتأمين الصحي تتوافق تمامًا مع القواعد واللوائح الخاصة بالتأمين الطبي المحليه. وتتمتع الشركة بالخبرة والكوادر البشرية ذات الاختصاص في تصميم وثائق تأمين طبي تعاوني للمجموعات تقدم المنافع القياسية والحدود الفرعية للوثيقة الموحدة وفقًا لاحتياجات أصحاب العمل.

نسعي في رعاية إحدى أهم مبادئ العمل للشركة الاهليه الطبيه والتي تحرص عليها حرصًا شديدًا و الالتزام بتطبيقها هي أن حملة الوثائق لدينا يستحقون الحصول على أفضل خدمات طبيه عند الحاجة إليها لان حياة الانسان ذات قيمة كبيرة، ويتم ذلك من خلال توفير جميع الامكانات المادية والبشرية والتقنية الحديثة والتي تساهم في توفير كافة الخدمات الصحية للمؤمن لهم.

الشركه الاهليه للتامين الطبي ..نحن نعمل علي ارضائكم

طلب عرض تأمين طبي – مباشر

طلب عرض تأمين طبي – بواسطة وكيل \ منتج

نموذج مطالبات خارج الشبكة الطبية

طلب العلاج بالشبكة الطبية بالخارج (القاهرة)

طلب تأمين سفر

تحميل البروفايل بالعربيDownload Profile in English

عناوين الشبكة الطبيه

معلومات التواصل مع خدمة العملاء